الأربعاء، 8 مايو 2013

لن تصدق ما ستراه .. بعض الأشياء التى وجدت داخل أجسام بشريه..


رون وحبه البازلاء
من عجائب وغرائب الطب والأطباء .. فقد أعتقد الأطباء أن "رون سيفيدن" الذى يبلغ من العمر75 عاماً، يعانى من أورام سرطانية على رئته اليسرى وأن هذه الأورام تتزايد بشكل مستمر وتسبب له الاماً مبرحة وتعيقه عن التنفس السليم  .. ولكن المفاجأة التى رأها الأطباء عند إجراء عملية جراحية له لإستئصال الورم انه ليس ورم سرطانى كما كانوا يعتقدون ولكنهم وجدوا بعض حبوب البازلاء داخل جرابها التى تنمو به والغريب جدا فى الأمر انها كانت تنمو مع مرور الزمن. 

رانجان والحزام الجلد وعلاقته بمرض السل
كان الهندى " انوج رانجان" البالغ من العمر 20 عاماً يعانى من مرض السل وبعد فحصوات كثيرة قرر الأطباء إجراء عملية جراحية له صُدم الأطباء واعتبوه هذا من عجائب وغرائب الطب عندما وجدوا داخل صدره ..!!!
حزاما من الجلد طوله ثمانيه بوصه، والذى قد أكد بعد ذلك رانجان انه قد استقر فى صدرة اثر حادث سياره كبير جدا قد تعرض له عام 2006.

عجائب وغرائب العمليات الجراحية والأطباء، والاشياء التى وجدت داخل اجسام بشرية

أدوات جراحية داخل اجسام بشريه
من الأمور الشائعة جداً فى مجال الطب والتى تم رفع دعاوى قضائية كثيرة على أطباء شخصيين أو على مؤسسات طبيه كاملة لهذا الإهمل الذى يحدث والذى قد يكون سبباً فى وفاة إنسان أو على الأقل شعورة بألاماً مبرحة إلى أن يتم اكتشاف الأمر ومن المفروض أن يكون هناك أهتمام أكبر أثناء الجراحة لاى شخص من قبل الأطباء إلا أنه فى بعض الأحيان قد يقع الأطباء فى أخطاء فادحة مثل هذه الصورة التى أمامنا وهى نسيان احد الأطباء بجيفت كبير الحجم (مقص جراحى) داخل القفص الصدرى لمريض اثناء إجراء عملية جراحية ... هل ترى المقص فى صورة الاشعه يا صديقى ؟؟!! 

عجائب وغرائب العمليات الجراحية والأطباء، والاشياء التى وجدت داخل اجسام بشرية


 مشاجرة بين حبيبين او حرب نووية
امرأة صينية تشاجرت مع صديقها ولكن فيما يبدو أن الشجار كان عنيفاً بعض الشىء مما جعلها تبتلع عدد 20 حصوة فيما يبدو انهم كانوا يتبادلوا أطراف الشجار بهذا الحصى وهذه هى صورة الأشعه بعد انتهاء الشجار J

عجائب وغرائب العمليات الجراحية والأطباء، والاشياء التى وجدت داخل اجسام بشرية


لن تصدق ماذا وجدوا داخل جمجمة هذا الرجل
حدث ذات مرة عندما سعل براكس سانشيز البالغ من العمرأثنان وسبعون  عاما وقد صُدم بعدما سعل وجاء مسمارا من أنفه، ولكن هذا بالضبط ما حدث في يوم من الأيام لأحد المرضى عندما شعر بألام كبيرة فى رأسه وصداع مستمر وبعد أن قام الأطباء بإجراء الفحصوات اللازمة له وإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي فقد وجد الأطباء أن هناك شيئا غريب يظهر فى الرنين المغناطيسى . شيئاً قوى المغناطيسية يظهر وبعد ظهور الأشعه فقد فوجئوا الأطباء بما وجدوه فى جمجة هذا المريض ولن تصدق عزيزى ما ستراه انت أيضاً عندما ترى صورة الأشعه لهذا الرجل . والغريب فى الموضوع ان هذا الرجل لا يتذكر متى حدث ذلك وكيف حدث . !!! 

عجائب وغرائب العمليات الجراحية والأطباء، والاشياء التى وجدت داخل اجسام بشرية


78 شوكة وسكين وملعقه داخل معده امراة
دُهش الأطباء فى مستشفى فى هولندا عندما دخلت أمراة تبلغ من العمر 52 عاماً وهى تشكوا الاماً كبيرة جداً فى المعدة ولا تعرف السبب وقد قام الأطباء بتجهيز غرفة العمليات والطوارىء لهذه السيدة وقد صُدموا عندما قاموا بعمل الأشعه على المعدة ووجدوا بداخل معدتها 78 قطعة من الفضة داخل معدتها عبارة عن شوك وسكاكين وملاعق . فأنظر إلى صورة الاشعه لهذه المرأة .

عجائب وغرائب العمليات الجراحية والأطباء، والاشياء التى وجدت داخل اجسام بشرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

عن المدونة